المركز الطبي الدولي يوقع عقد شراكة طبية مع نادي الاتحاد

المركز الطبي الدولي يوقع عقد شراكة طبية مع نادي الاتحاد


عقد المركز الطبي الدولي اتفاقية شراكة مع نادي الاتحاد، يصبح بموجبها IMC الشريك الطبي لنادي الاتحاد لمدة خمس سنوات، ويقدم من خلالها خدمات طب رياضي استثنائية تتجاوز تقديم العلاج المعتاد إلى تطوير نظام دعم شامل للرياضيين، وبما يتماشى مع توجهات ورسالة IMC في صناعة النموذج الفريد للرعاية الصحية ذي النظرة الشمولية.

اتفاقية الشراكة شهدت توقيع كل من الدكتور وليد فتيحي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمركز الطبي الدولي، والمهندس لؤي مشعبي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد.

وقد أبدى الدكتور وليد فتيحي سعادته بهذه الشراكة التي تعزز قائمة شراكاته المحلية والدولية الأكثر تميزاً، وتؤكد تميزه بمجال الطب الرياضي كما في العديد من التخصصات الطبية الدقيقة والإجراءات العلاجية والجراحية الأكثر دقة.

وذكر الدكتور فتيحي أن هذه الشراكة تجمع بين عَلَمين في القطاعين الصحي والرياضي وتمثل الالتزام الطبي للمركز الطبي الدولي بأعلى معايير الرعاية الصحية، والشغف الرياضي الخاص الذي يمثله نادي الاتحاد بتاريخه وحاضره وجماهيريته الواسعة.

وأضاف: نحن في المركز الطبي الدولي لا ننظر لهذه الشراكة على أنها استثمار قصير الأجل محدود فقط بمدة العقد، بل هي مشروع مستدام نأمل أن نسهم من خلاله في صناعة تجربة غنية للقطاع الرياضي يستفيد منها نادي الاتحاد على المدى الطويل.

واختتم د. فتيحي بقوله: لا يخفى على الجميع ما يمتلكه نادي الاتحاد من مكانة وقيمة في مجتمعنا، لذلك ننظر لهذه الشراكة على أنها جزء من رسالتنا تجاه مجتمعنا وتجاه النشاط الرياضي الذي هو جزء أصيل من منظومة العافية التي نسعى لتأصيلها في مجتمعنا توعوياً وعملياً.

من جانبه رحَّب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، المهندس لؤي مشعبي بالمركز الطبي الدولي كشريك طبي لنادي الاتحاد، منوهاً إلى أنه يعد أحد الصروح الطبية الوطنية المتكاملة بخدماته الصحية عالية الجودة والكفاءة وإمكانياته المتطورة، ومؤكداً بأن هذه الشراكة سوف تتضمن العديد من الجوانب التفاعلية الإيجابية طيلة الخمس سنوات.

احصل على الرعاية الصحية المناسبة لك ولعائلتك

(السبت - الخميس من الساعة 08:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً)